إزالة عود تنظيف أسنان كان مغروزا في قلب رجل

Spread the love

 

ذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية ان "رجلا، كان يعاني من آلام في الصدر، أصيب بالدهشة عندما اكتشف أن عودا لتنظيف الأسنان كان مغروزا في قلبه"، لافتةً الى ان "هوراسيو رودريغيز "42 عاما" يعتقد أنه ابتلع العود الخشبي في وقت سابق هذا العام عندما أكل الكثير من المشهيات".
واشارت الصحيفة الى ان "الرجل شعر بالحمى في كانون الثاني الماضي وأخبره الأطباء أنه يعاني من التهاب ووصفوا له علاجا بالمضادات الحيوية، لكنه طلب استشارة طبية ثانية بعد أن بدأ يفقد وزنه ويسعل الدم ويعاني من آلام حادة في الصدر".
وأوضحت الصحيفة ان "فحوص الأشعة في المستشفى أظهرت أن شيئا ما يوجد على قلبه. فقرر الأطباء في مستشفى فرنانديز في العاصمة الأرجنتينية بيونس آيرس إخضاعه لعملية جراحية لإزالة ذلك الشيء"، مشيرةً الى "الأطباء اعتقدوا أن ذلك الشيء قد يكون أنبوب قسطرة أدخل عندما خضع رودريغيز لنقل الدم عندما كان مراهقا، لكنهم دهشوا عندما اكتشفوا، في أعقاب عملية دامت 7 ساعات، أن عودا كاملا لتنظيف الأسنان كان معروزا في القلب".
واذ اكد الطبيب اختصاصي القلب إن الاكتشاف كان "كان أمرا لا يصدق"، مشيراً الى انه "وعندما أبلغ رودريغيز بالاكتشاف، أصيب بنوبة ضحك وأقر أنه أكل الكثير من المقبلات نهاية السنة الماضية"، مضيفاً: "لست على علم بأنني ابتلعت العود لكنني أستطيع أن أؤكد أن ذلك حصل أثناء بعض الاحتفالات".
وافادت الصحيفة انه "الآن، أبلغ الأطباء رودريغيز أن قلبه لم يصب بضرر وسيعود إلى منزله قريبا، ويعتقد الخبراء أن العود قد يكون دخل إلى قلبه من خلال المريء، أو عن طريق الوريد الأجوف العلوي".

قم بكتابة اول تعليق

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.