إطلاق خدمة فيس بوك للشركات خلال أشهر

Spread the love

 

بعد سنة كاملة من الاختبارات، تستعد شركة "فيس بوك" لإطلاق النسخة المهنية من الشبكة الاجتماعية، والتي من المتوقع إطلاقها في غضون الأشهر المقبلة.

الخدمة الجديدة تستهدف إشراك أكبر عدد من موظفي الشركات، وتقدم لهم أدوات تمكنهم من التعاون الكامل في أماكن العمل، وسرعة الاتصال فيما بينهم، وهي متطابقة تقريبًا بالشبكة الاجتماعية الاعتيادية المنتشرة في كل مكان، حيث تقدم تمرير لشريط الأخبار المتعلقة بالعمل، مع خدمات للدردشة بين الموظفين.

الخدمة الجديدة ستحمل الاسم Facebook at Work وسيتمكن مستخدموها من إنشاء حسابات لهم عليها تتميز بملامح خاصة تختلف عن الحسابات التقليدية في الشبكة الاجتماعية.

وتقوم الشركة الأم "فيس بوك" بتطوير منتجات حصرية لهذه الخدمة، منها أدوات الأمان الخاصة، للحفاظ على السرية وعدم دخول الأفراد غير المرغوب فيهم وسط موظفي نفس الشركة.

وبدأت "فيس بوك" نسختها الاختبارية من هذه الخدمة في شهر يناير الماضي، وأبقت عليها في وضع "invite-only" للشركات فقط.

وقالت متحدثة باسم "فيس بوك"، إن هذه الخدمة ستكون مفتوحة لجميع الشركات بمجرد انطلاقها، وتخطط الشركة لتحصيل "بضعة دولارات شهريًا لكل مستخدم" نظير الخدمات المتميزة، مثل التحليلات عن مدى دعم العملاء للشركة.

ويستخدم هذه الخدمة حاليًا أكثر من 300 شركة حول العالم، بما في ذلك "هاينكن" و"رويال بنك أوف سكوتلاند" وشركة مجوهرات "ستيلا آند دوت"، وغيرها من الشركات الأخرى حول العالم.

وكان آخر هذه الشركات Club Mediterranee الشركة الفرنسية لتقديم الخدمات السياحية، والتي تنوي تعميم الخدمة بين موظفيها البالغ عددهم 13 ألف موظف حول العالم.

قم بكتابة اول تعليق

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.