بالفیدیو: (ذعر وصراخ) على متن طائرة ركاب فشلت في الھبوط في أمستردام بسبب العاصفة «سابین» التي تضرب أوروبا

نتشر مقطع فيديو كيفية انتشار حالة من الذعر بين 300 مسافر على متن طائرة Europa Air ،وهي تهتز خلال 5 محاولات هبوط فاشلة وسط عاصفة “سيارا”.

وُتظهر اللقطات اهتزاز الطائرة مع اقترابها من مطار Schiphol في أمستردام، بسبب الرياح القوية الناجمة عن “سيارا”، المعروفة باسم “العاصفة سابين” في أوروبا.

ويمكن سماع البكاء الهستيري لامرأة واحدة على الأقل، وهي تقول “يا إلهي!”، في المقصورة ذات الإضاءة الباهتة.
وبحسبما ورد، صرخ ركاب آخرون وسط محنة عصيبة استمرت قرابة الساعة. وفي النهاية ألغى كابتن الرحلة عملية الهبوط، وعاد إلى مدريد.

امراة تبكي وتصرخ بهستيريا أثناء هبوط طائرة!عاش الركاب على متن طائرة تابعة لشركة طيران أوروبا حالة من الرعب، الأحد، بعد أن حالت الظروف الجوية القاسية دون هبوط الطائرة بعد عدة محاولات.وكان يمكن سماع امرأة وهي تصرخ بشكل هستيري في مشهد تم التقاطه أثناء الرحلة المضطربة من مدريد إلى أمستردام.و واجهت الرحلة اوقاتاً عصيبة بعد أن أصبحت الطائرة التي كان على متنها 300 راكب، في قلب العاصفة كيارا، مما دفع بعودة الطائرة في النهاية إلى إسبانيا بعد ثلاث محاولات فاشلة للهبوط في مطار شيفول.وعلى ما يبدو، فقدت المرأة أعصابها بسبب اضطراب الرحلة، وبدأت تصرخ وتبكي بينما كانت الطائرة تهتز………………….سؤال: هل سبق أن حصل لك مثل هذا الموقف؟

Gepostet von Amel Chakouri am Dienstag, 11. Februar 2020