ما هي حقيقة صورة “الطفل الجني” الذي أرعب الملايين؟

Spread the love

انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي هذه الصورة بكثافة، حيث يظهر فيها طفل لونه أخضر، وعينين غريبتين، قيل عنه بأنه ابن جني، فيما قال البعض قالوا انه " طفل جاء من الفضاء" في ظروف غامضة لا يعلمها أحد، فيما قال اخرون انه نتيجه لاشعاعات نووية ولا احد يعلم ماهيته نظراً لشكله الغريب.
الحقيقة ظهرت، حيث اكتشف خبراء الفوفتشوب ان هذه صورة طفل عادية جداً، لكن تم استخدام فوتوشوب فى الاذن والعيون وتغير الاضاءة لتكون الصورة بهذا الشكل، واحدى المواقع هي التى زيفت الصورة وفبركت قصة غير حقيقية أنه جاء من الفضاء او ابن الجن.

الكثير يلتقطون صوراً لأنفسهم بكاميرا الهاتف الجوال ليشاركونها مع أصدقائهم الفيسبوك وتويتر وغيرها من الشبكات الإجتماعية، وعادة قد لا تكون هذه الصور معدلة بالشكل المطلوب لأنه لا يوجد وقت لإصلاحها بالفوتوشوب مثلاً.

لكن هناك الكثير من برامج تعديل الصور والتي تدعم أنظمة الهاتف المختلفة أندرويد و آي أو إس وغيرها، لكن برنامج Perfect365 الجديد يمكنك من تعديل صورك بضغطة واحدة فقط لتشبه نجوم السينما على أغلفة المجلات!

البرنامج عندما تفتحه يجعلك تختار الصورة التي تريد عمل التعديل عليها، سواء باختيارها من ذاكرة الهاتف أو بالتقاطها مباشرة بكاميرا جوالك. يقوم بعضها بعمل مسح للصورة لتحديد الأعين والفم والشعر، ومن ثم يعطيك خيارات لتأثيرات جاهزة للبشرة والوجه والفم والأسنان والعينين، ويمكن إضافة المكياج كذلك، وكل ذلك بضغطه واحدة على التأثير لتصبح الصورة أفضل!

565db569d908c

قم بكتابة اول تعليق

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.